افضل شحن اثاث من دبي الى الموصل في العراق

شركة بي بي سي لخدمات نقل و شحن اثاث من دبي الى الموصل توفر لعملائها الكرام أفضل الخدمات المتعلقة بشحن اثاث منزل كامل من العراق الى الإمارات.

في بي بي سي تغطي خدماتنا جميع المدن فنحن نوفر شحن الاثاث من دبي، ابوظبي، الشارقة، الفجيرة، راس الخيمة، ام القيوين، عجمان الى الموصل في العراق.

نحن خبراء ومحترفي نقل و شحن الاثاث قادرين على تنفيذ عمليات نقل العفش مهما كان حجمها، حتى حمولات 25 طن في شحنة واحدة.

تقتصر خدمات بي بي سي على الشحنات التي تزن 3 طن كحد أدنى، كوننا خبراء شحن الاثاث فأننا نركز على شحنات المتوسطة، الكبيرة، الضخمة.

مهما كان حجم شحنتك نحن مستعدين وجاهزين لنقل الاثاث الى وجهتك الجديدة.

شركة شحن الاثاث للعراق الموصل من دبي

هناك الكثير من شركات المتخصصة في الشحن للعراق، لكن ما تنفرد به بي بي سي هو أننا خبراء في نقل الاثاث على مستوى الإمارات أيضا وفي شحن اثاث من دبي الى الموصل.

خدماتنا المريحة والسلسة تنال رضا عملائنا وذلك يعود لكون فريقنا المتكامل يشرف على جميع مهام نقل و شحن الاثاث من البداية حتى النهاية.

مع تقديمنا لخدمات مختلفة من تغليف العفش وتخزينه في حال طلب العميل، لدينا شاحنات مخصصة ومجهزة لشحن الاثاث مهما كان حجمه او نوعه.

مع اتباع فريقنا كافة إجراءات الحماية والسلامة لا داعي للقلق حول سلامة أغراضك.

شحن اثاث من دبي الى الموصل

اسعار خدمات شحن الاثاث للموصل من دبي

غالبا ما تختلف اسعار خدمات نقل و شحن الاثاث للموصل من دبي من شركة لأخرى، لكنك مع بي بي سي ستحصل على افضل الخدمات الاحترافي بأرخص الاسعار.

دوما نسعى لتحديد اسعار تنافسبة ملائمة لعملائنا، يقوم فريق مختص من بي بي سي بزيارة المنزل والإطلاع على كامل الاثاث المراد شحنه من دبي الى الموصل ليقوم بتحدبد السعر المناسب.

يقوم باقي اعضاء فريقنا بفك الاثاث ومن ثم تغليفه بأفضل الطرق ليتم شحنه بآمان للموصل، دماتنا آمنة وسريعة وبأسعار تنافسية

ماذا تنتظر اتصل بقريقنا الآن واحصل على أفضل خدمة شحن اثاث من دبي الى الموصل.

Open chat
Welcome to BBC Movers and Packers
Can I have your Contact Detail?
Call Now Button