شركات الاستيراد والتصدير في العراق – شركة بي بي سي للشحن الدولي

تعد شركة بي بي سي من الشركات المتخصصة في توفير خدمات الاستيراد والتصدير في العراق، نقدم خدمات استيراد و تصدير:

  • الاثاث، المفروشات، ديكور، الكهربائيات بمختلف انواعها
  • السيارات، الشاحنات ومعداتها
  • الآلات، المعدات الثقيلة مهما كان حجمها
  • البضائع والشحنات التجاري

نوفر خدماتنا في مختلف المدن العراقية من بغداد، البصرة، الموصل، كربلاء، كركوك، صلاح الدين، اربيل، دهوك، السليمانية

شركات الاستيراد والتصدير في العراق

شركة استيراد في العراق

هناك شركات استيراد متعددة في العراق ولكن شركة بي بي سي تتميز بتوفيرها افضل الخدمات الشاملة، استيراد البضائع، الاثاث، السيارات، الشحنات التجارية، المعدات التجارية الى بغداد واربيل، نوفر لعملائنا مختلف الخدمات الاستشارية واللوجستية اللازمة من خلال خبرتنا الكبيرة في مجال الاستيراد والتصدير في العراق.

استيراد الاثاث الى العراق

ان كنت ترغب في شحن الاثاث و الفرش الشخصي أو استيراد قطع الاثاث والمفروشات عبر شحنات تجارية، ستكون شركة بي بي سي هي خيارك الأفضل، خبراء ومختصين في شحن و تصدير الاثاث من و إلى العراق، نوفر خدمات شاملة ومريحة لعملائنا، شحن ونقل اثاث من الباب للباب الى مختلف المحافظات العراقية.

استيراد من الإمارات الى العراق

بي بي سي لخدمات الشحن و الاستيراد من الإمارات إلى العراق، نقدم أفضل الخدمات وبأرخص الأسعار، تعد بي بي سي من الشركات الرائدة في مجال نقل وشحن الاثاث، المفروشات الجديدة والمستعملة، بالإضافة لخدمات الشحن والاستيراد والتصدير من المواد الغذائية، الالكترونيات، المعدات الثقيلة.

شحن الاثاث من دبي الى العراق

 نوفر شحن اثاث من مختلف مناطق الإمارات العربية المتحدة الى العراق، من إمارة دبي، الشارقة، عجمان، ابوظبي، الفجيرة، ام القيوين، راس الخيمة إلى بغداد، كركوك، الموصل، البصرة، اربيل، دهوك، السليمانية، كربلاء، صلاح الدين.

Open chat
Welcome to BBC Movers and Packers
Can I have your Contact Detail?
Call Now Button